ما هي الآثار المترتبة على استحواذ أحدث علامه تجارية عالمية مع إيجي ماب

ما هي الآثار المترتبة على استحواذ أحدث علامه تجارية عالمية مع إيجي ماب

هل تبحث عن فرصة للحصول على علامه تجارية عالمية؟ تعرف على كل الآثار والمميزات المترتبة على ذلك وكل ما قد يشجعك للاستثمار في فرنشايز العلامات التجارية العالمية.

مميزات فرنشايز علامه تجارية عالمية

يمكن أن يكون فتح مشروع جديد مهمة شاقة، لا سيما في سوق تكون فيها المنافسة عالية. تتمثل إحدى طرق التخفيف من المخاطر المرتبطة ببدء عمل جديد في الحصول على امتياز عالمي من العلامات التجارية. يمكن أن يجلب الحصول على حق الامتياز العديد من الفوائد لمالك العمل الجديد، مثل التعرف الفوري على العلامة التجارية والعمليات التجارية الراسخة والدعم من مانح الامتياز.

من المزايا المهمة للحصول على امتياز عالمي للعلامة التجارية التعرف الفوري على العلامة التجارية والمصداقية. عندما يفتح رائد الأعمال مشروعًا تجاريًا جديدًا، فإن إنشاء علامه تجارية واكتساب ثقة العملاء يستغرق قدرًا كبيرًا من الوقت والجهد. ومع ذلك، عندما تحصل على علامة تجارية عالمية، يمكنك الاستفادة من سمعة العلامة التجارية الراسخة لجذب العملاء بسهولة. كما يمكن للحاصل على الامتياز الاستفادة من حملات الدعاية والتسويق الخاصة بالشركة الأم، والتي خلقت بالفعل وعيًا بالعلامة التجارية في السوق. هذا يعني أن الحاصل على الامتياز يمكنه التركيز على إدارة الأعمال الفعلية، مع العلم أن العملاء يتعرفون بالفعل على العلامة التجارية ويثقون بها.

أفضل العلامات التجارية مع إيجي ماب

من ناحية العلامات التجارية العالمية والماركات لن تجد أفضل من إيجي ماب ومجموعتنا المتنوعة من تلك العلامات الشهيرة. تعاقدت شركة Egymap مع عدد كبير من العلامات التجارية الشهيرة سواء في عالم المطاعم، محلات الملابس، المولات التجارية، محلات الحلويات وغيرها. من ضمن أفضل العلامات التجارية التي نقدم الفرنشايز الخاص بها:

  • دانكن دونتس
  • كنتاكي
  • ماكدولدز
  • موري سوشي
  • بابا جونز
  • سينابون
  • سزلير
  • اوتانتيك
  • سكند كب
  • بيتزا هت

ذلك بالإضافة إلى المزيد والمزيد من العلامات التجارية التي تقدمها شركة إيجي ماب لعملائها.

نظام الفرنشايز في مصر

لا بد لكلا الطرفين لإبرام الصفقة في مصر أن يقوموا بتسجيل العقد لدى وزارة الصناعة والتجارية الداخلية، وترجع الأهمية في ذلك لعدة نقاط من بينها التالي:

  • حماية حقوق صاحب المشروع والشركة المانحة لنظام الامتياز التجاري.
  • إعطاء الحق إلى المستثمر للإستفادة من نظام الفرنشايز بطريقة سليمة.
  • عدم السماح لشخص أخر القيام بفتح مشروع في المنطقة الخاصة بمشروعك.

ما هي الآثار المترتبة على استحواذ أحدث علامه تجارية عالمية مع إيجي ماب

أصبحت عمليات الاندماج والاستحواذ اتجاهًا شائعًا بين الشركات التي تسعى إلى توسيع حصتها في السوق، وزيادة الربحية، واكتساب ميزة تنافسية. أحد أهم أنواع عمليات الدمج والاستحواذ هو الاستحواذ على علامة تجارية عالمية مثل هذا الاستحواذ له آثار بعيدة المدى على الشركة المقتناة والشركة المستحوذ عليها والمستهلكين والمنافسة في الصناعة. تتمثل تلك الآثار في:

  1. عند الاستحواذ على علامة تجارية عالمية، فإنها تكتسب إمكانية الوصول إلى حصة أكبر في السوق، والتي يمكن أن تترجم إلى زيادة الربحية. 
  2. كما يمكن للشركة المستحوذة الاستفادة من العلامة التجارية وقاعدة العملاء وقنوات التوزيع لتوسيع عملياتها والوصول إلى عملاء جدد. 
  3. علاوة على ذلك، قد يوفر الاستحواذ للشركة المستحوذة ميزة تنافسية، حيث يمكن أن تقدم مجموعة واسعة من المنتجات أو الخدمات والتنافس بشكل أكثر فعالية مع الشركات الأخرى في الصناعة.

بالتالي نستنتج أن فرصة الاستحواذ على علامه تجارية عالمية هي فرصة ذهبية في عالم الأعمال من كل النواحي. بالطبع يمكنك الحصول على مميزات وفوائد أيضًا بالحصول على علامة تجارية محلية لكن العالمية لها مميزاتها الفريدة.

حيث نجد معظم الناس لديهم ثقة أكبر وحب للعلامات التجارية العالمية أكثر من المحلية أو الإقليمية.

كما تمتلك العلامات العالمية موارد وعلاقات أوسع وقدرة أكبر على تقديم جودة أعلى للمنتجات والخدمات. 

لذلك إذا كنت تبحث عن فرصة استثمارية مميزة تدخل بها عالم الأعمال كرائد أعمال جديد لن تجد أفضل من الحصول على فرنشايز علامه تجارية عالمية.

من أفضل الشركات التي يمكنها مساعدتك في اختيار أنسب علامة لك والوقوف بجانبك في كل الخطوات الأخرى شركة إيجي ماب. حيث نمتلك قائمة واسعة ومنوعة من العلامات التجارية العالمية وكذلك فريق عمل متمكن لمساعدتك في الاختيار والإجراءات وخريطة كاملة بأنسب وأفضل المواقع.